آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بـ«الحبة القاتلة».. ربة منزل تتخلص من حياتها في الغربية لخلافات زوجية – المحافظات

تخلصت ربة منزل، بمركز كفر الزيات، في الغربية، من حياتها بالانتحار من خلال تناولها حبة «حفظ الغلال»، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفر الزيات بالعام، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يتضمن ورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، يفيد بوصول المدعوة «هند .م» 30 عاما، ربة منزل، مقيمة مركز كفر الزيات، إلى المستشفى العام، مصابة بحالة إعياء شديدة نتيجة تناولها حبة حفظ الغلال، ولفظت أنفاسها فور وصولها.

وتشكَّل فريق بحث من مباحث مركز شرطة كفر الزيات، لمعرفة ملابسات الواقعة، وأكدت التحريات المبدئية أن المتوفية تناولت حبة حفظ الغلال، بهدف الانتحار والتخلص من حياتها.

وكشفت التحريات، عن أن هناك خلافات زوجية بين ربة المنزل المتوفية وزوجها، وأنها تقيم عند أهلها منذ فترة، وقررت التخلص من حياتها، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب الطب الشرعي من أجل تشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

وشهد طريق طنطا – كفر الزيات، أمس، العثور على جثة سائق توك توك، ملقاه على أحد جانبي الطريق، به جرح في الرقبة ومكبل اليدين، ومتغيب منذ يوم ، واختفاء التوك توك الخاص به، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من جهودها لكشف ملابسات الحادث، وضبط الجناة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock