العاب

براءتين اختراع: قد تتحصل Dualsense أداة PS5 على خاصية ولوج بالبصمة!

[ads1]

الكثير والكثير من براءات الإختراع التي تخص أداة تحكم الـ PS5 الجديدة Dualsense وإن أردتم رأيي ، إن كانت الخواص المقبلة ستتوافر بالفعل لكانت أعلنت عنها Sony منذ عرضها للـ Dualsense أول مرة ولكن قد يكون لتلك البراءات مصداقية في النهاية ، لنتعرف على التفاصيل..

حسناً ، حصلت Dualsense أداة الـ PS5 الجديدة على براءتي اختراع أولهم هي فكرة وضع نظام مُستشعر بالبصمة مثل المتواجد في أي هاتف الآن سواء iOS أو Android وطبعاً ستتمكن من فتح ، غلق والتفاعل مع الأداة والمنصة نفسها من خلال بصمة إصبعك فقط وبالتالي هي وسيلة ممتازة لكي تجعل من الأمر كابوساً بالنسبة لقريبك الصغير الذي لطالما أراد تجربة ألعابك و أشيائك الثمينة ولم تكن تستطع منعه ، الآن يمكنك وضع بصمة إغلاق والتحكم في الـ PS5 تماماً وبالتالي شاهده وهو يعاني في فتح المنصة.

طالع : تحت المجهر : لنُحلل الخواص والتغيرات الجديدة التي يقدمها الـDualsense

الـDualsense سيتعرف على صوتك من مُساعد ذكي كـGoogle Assistant و Siri!

وظيفة جديدة يقدمها زر Create في Dualsense أداة الـ PS5..تعرف عليها!

البراءة الثانية أكثر روعة حقيقةً ، بحكم معرفتنا بأن واجهة مستخدم الـ PS5 ستكون تفاعلية بحد ذاتها فظهرت براءة تقول بأن تلك الواجهة ستساعد على تنظيم وقت لعبك على المنصة كما ستقوم بإعطائك تلميحات عند عجزك عن تخطي مرحلة أو مستوى معين من اللعبة حيث ستقول لك ما تحتاجه بالضبط لإنهائها وأخيراً ستقوم بحساب الوقت المتوسط لإنهاء مهمة ما وتبدأ في التفاعل معك بحسب طريقة لعبك لتقول لك على طرق تنظم بها وقت اللعب أو تتماشى مع جدول زمني معين لإنهاء مرحلة أو مهمة إلى آخره.

لا أعلم لِم سيكون الـ PS5 هو من يلعب بدلاً عني بسبب تلك الخواص التفاعلية حيث ظهرت أكثر براءة مضحكة رأيتها من حياتي في فترة قريبة وتحدثت عن آلي صغير سيرافقك أثناء لعبك ليهون عليك ويعطيك يد العون ، اعرفوا تفاصيل أكثر عن ذلك من هنا.

عموماً آخر خبر عن PS5 كان يخص واجهة المستخدم واستخدامها للإنترنت والـ SSD في حصولك على تجربة أو نبذة من أي لعبة على المتجر قبل شراؤها مجاناً.

شاركونا رأيكم عن تلك الخواص وهل تتمنون تواجدها في الـ PS5 والـ Dualsense أم لا ؟

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock