رياضة

باريس سان جيرمان: تمديد عقد ليونيل ميسي قيد المناقشة قبل نهاية الموسم

أكد البرتغالي لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، أن نادي العاصمة يناقش حالياً تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي فى يونيو المقبل، مشدداً على أنه سيكون سعيداً إن تمكن بطل العالم من الاستمرار فى باريس.


 


وشدد لويس كامبوس، فى تصريحات لبرنامج “تيليفوت” الفرنسي، قائلا، “نحن فى نقاش، لا يمكننى إخفاء ذلك، أوّد أن يكون معنا فى هذا المشروع، أن يتمكن من الاستمرار معنا، سأكون سعيداً إذا استمر، لكننا نتحدث فى الوقت الحالى لمحاولة الوصول إلى الهدف المرجو، والاستمرار فى وجود ليو ميسي معنا”.


 

وانضم ليونيل ميسي، حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم سبع مرات، إلى باريس عام 2021 لمدة موسمين (بالإضافة إلى موسم اختياري) فى انتقال فاجأ عالم الكرة المستديرة من النادي الأحب إلى قلبه برشلونة الإسباني، حيث أمضى معظم مسيرته.


 


ويتوجب على ميسي فى سن الخامسة والثلاثين، أن يقرر مستقبله، وذلك بعد عدة أسابيع من قيادته منتخب “ألبيسيليستي” إلى لقبه العالمى الثالث فى مونديال قطر 2022.


 


ورحب كامبوس بمشاركة البرغوث فى المشروع الباريسي، مستشهداً على سبيل المثال بأدائه أمام مونبلييه الأربعاء في الدوري، حيث ساهم بهدف من ثلاثية فريقه 3-1.


 


وقال المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، “فى الشوط الأول قلت له: ليو عليك أن تقود الجميع معك، فأجاب “الهدوء”، وبالفعل خاض شوطاً ثانياً استثنائيا”.


 


وحطم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان، الرقم التاريخى المُسجل باسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدوريات الأوروبية الكبرى “بيج 5″، بعد المساهمة فى فوز نادى العاصمة الفرنسية على مونبلييه 3-1 فى الجولة الـ 21 من الدورى الفرنسى أمس الأربعاء.


سجل ميسى الهدف الثانى لفريق باريس سان جيرمان، داخل شباك مونبلييه فى الدقيقة 72 من عمر أحداث الشوط الثانى للمباراة.


بات النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم باريس سان جيرمان الاكثراً تسجيلاً للأهداف فى تاريخ الدوريات الأوروبية الخمس الكُبرى برصيد 697 هدفاً، محطمًا رقم رونالدو صاحب الـ 696 هدفًا.


ووصل ليونيل ميسى إلى هذا المعدل من الأهداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى “بيج 5″، على الرغم من خوض 84 مباراة أقل من كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي الحالي.


شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في 28 هدفا من مجموع 23 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بكافة المسابقات، حيث سجل 14 هدفا وصنع 14 أخرين.


جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 51 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock