رياضة

أرسنال يعرض على تشاكا التجديد حتى 2025 بعد فشل انتقاله إلى روما


كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي أرسنال الإنجليزي يستعد لمنح قائده جرانت تشاكا عقداً جديداً مع النادي، بعد فشل روما الإيطالي فى التوصل لاتفاق مع النادي اللندني للتعاقد مع اللاعب السويسري خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


وذكرت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، أن أرسنال سيعرض على جرانت تشاكا عقداً جديداً يمتد لصيف 2025، وبراتب أعلى مما كان سيحصل عليه فى روما، وأن إدارة الجانرز واثقة من بقاء اللاعب وتجديد عقده.


وأضافت الشبكة، أن تشاكا سئم من تأخر روما فى المفاوضات مع أرسنال، وأنه أصبح يميل  للبقاء مع “المدفعجية” وتجديد عقده مع الفريق، وإلغاء فكرة الرحيل.


وأوضحت الشبكة، أن روما قدم عروضاً كثيرة لـ أرسنال ولكن تلك العروض لم تكن كافية لإقناع النادي الإنجليزي بالتخلى عن خدمات تشاكا، خاصة أن اللاعب أحد العناصر المهمة للمدير الفني ميكيل أرتيتا ويرغب بالإبقاء عليه الموسم المقبل.


ويتمسك مسئولو أرسنال بالحصول على 20 مليون يورو للموافقة علي بيع جرانت تشاكا إلي روما.


وعاد جرانت تشاكا اليوم الجمعة، للمشاركة في تدريبات أرسنال بعد قضاءه الإجازة، عقب مشاركته مع منتخب سويسرا في أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020”.


وكانت تقارير سابقة قد أشارت أنه تم الاتفاق بين روما واللاعب حول الشروط الشخصية في بنود عقده، حال إتمام الصفقة، ويتبقى فقط موافقة آرسنال على العرض الإيطالي.


وأشارت التقارير أن تشاكا يضغط بشدة على إدارة آرسنال من أجل السماح له بالانضمام إلى روما، قبل أن تفشل الصفقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock